في المستقبل القريب ، YouTube سيقوم بتعطيل زر "تخطي الإعلان" للإعلان قبل مقاطع الفيديو. جاء ذلك على قناة YouTube Creator Insider الرسمية للمدونين والمشاركين الآخرين في النظام الأساسي.
كيف يعمل ؟
ستظهر إمكانية وجود إعلانات غير قابلة للتخطى عند منشئ المحتوى الذين تم تمكين ميزة تحقيق الدخل لديهم. في السابق ، كان ذلك فقط لبعض الشركاء ، والآن سيكون متاحًا لجميع المدونين الذين يستفيدون من قنواتهم.
وسيتم ستقتصر مدة الإعلان على 15 أو 20 ثانية (في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند والمكسيك وماليزيا وسنغافورة).
ستحل هذه الإعلانات محل تنسيق الإعلان TrueView تلقائيًا (الذي يتوقف بعد 5 ثوانٍ من المشاهدة).
وبالتالي ، يريد YouTube جذب المزيد من المدونين ، ويعدهم بزيادة في الأرباح. حول دخلهم ، أيضا ، لا ننسى: أرباح الإعلان من Google .
ومع ذلك ، إذا لم يرغب المستخدمون في مشاهدة الإعلانات وإيقاف تشغيل مثل هذا الفيديو ، فلن يحصل مؤلفه على أي شيء.
يمكن تتبع رد الفعل على إدخال إعلانات غير قابلة للتخطى في إعدادات Creative Studio - Creator Studio.
المصدر: gagadget.com
إرسال تعليق