34103766708546492
News
أخبار تقنية

الجيل الثاني من الكاميرا اسفل الشاشه فى هاتف ZTE

الخط

 الجيل الثاني من الكاميرا اسفل الشاشه فى هاتف ZTE

الجيل الثاني من الكاميرا اسفل الشاشه فى هاتف ZTE


النموذج الأولي لكاميرا ZTE من الجيل الثاني تحت الشاشة


في أبريل من هذا العام ، أصدرت ZTE رسميًا أول طرازات من سلسلة Axon 30 Snapdragon 888 الرائدة ، والتي من المتوقع أن تحمل الجيل الثاني من حل الكاميرا تحت الشاشة وتقنية الإضاءة الهيكلية ثلاثية الأبعاد. لكن لسوء الحظ ، لم يحمل الجهاز جيلًا جديدًا من تقنية الكاميرا تحت الشاشة كما توقع الجميع بسبب مشكلات فنية وإمدادات.

قالت ZTE في ذلك الوقت أنه نظرًا لبعض الأسباب التقنية وسلسلة التوريد وأسباب أخرى ، فإن أول نموذج رائد للكاميرا الأمامية تحت الشاشة سيظهر لأول مرة في مرحلة لاحقة ، عندما يتم ترقيته إلى تقنية جديدة تحت الشاشة ، مما يوفر رؤية أفضل وأفضل. تجربة المستخدم.

في صباح اليوم ، قدمت Digital Chat Station أخبارًا حصرية عن الجيل الثاني من هاتف ZTE المزود بكاميرا تحت الشاشة. وفقًا للتقارير ، فإن هذا المنتج الجديد من شركة Visionox لتصنيع اللوحات المحلية الشهير ، هذه اللوحة هي أحدث جيل من منتجات الكاميرا الأمامية تحت الشاشة ، وجود الكاميرا الأمامية غير مرئي.

في منتصف الصورة ، توجد عينة شاشة ، واليمين نموذج أولي من ZTE. ومن الجدير بالذكر أن المدون كشف أن الهاتف على وشك أن يتم تسخينه مسبقًا ، مما يعني أن أول هاتف رائد تحت الشاشة من ZTE على وشك الظهور لأول مرة.

من الصور الحقيقية ، كان الجيل الجديد من تقنية الشاشة تحت الشاشة من ZTE ناضجًا جدًا ، مقارنةً بسابقه تحسن بشكل كبير ، في حالة الشاشة الساطعة العادية ، أدركت تمامًا وجود الكاميرا الأمامية ، مما أدى إلى التخلص من مشكلة الجيل السابق من يبدو أن ظل الكاميرا الأمامية التكنولوجي قد تم حله.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة