34103766708546492
News
أخبار تقنية

تم الكشف عن Xiaomi Mix 4 Codename ODIN ؛ تم تسريب تاريخ إصدار كاميرا ZTE Axon 30 UD

الخط

 تم الكشف عن Xiaomi Mix 4 Codename ODIN ؛ تم تسريب تاريخ إصدار كاميرا ZTE Axon 30 UD

تم الكشف عن Xiaomi Mix 4 Codename ODIN ؛ تم تسريب تاريخ إصدار كاميرا ZTE Axon 30 UD


شاومي ميكس 4 | نسخة تحت الشاشة من تاريخ إصدار ZTE Axon 30


أصدرت Xiaomi طراز MIX FOLD في شهر مارس ، وهو أول نموذج شاشة قابل للطي ، ولكن سعره يقترب من 10000 يوان ، وهو ليس رائدًا عاديًا ، لذا فإن MIX 4 في النصف الثاني من العام هو التكرار الحقيقي لتحديث السلسلة

حصلت Xiaomi مؤخرًا على عدد من الأجهزة الجديدة التي اجتازت شهادة الشبكة ، بما في ذلك MIX 4 التي ينتظرها معجبو Mi. تقول المصادر أنه من المتوقع أن يتم إصدار Xiaomi MIX 4 رسميًا في الربع الثالث وقد يظهر لأول مرة في يوليو / أغسطس على أقرب تقدير.

اليوم ، نشر مدون رقمي خبرًا مفاده أن الاسم الرمزي Xiaomi MIX 4 يسمى داخليًا "Odin" وهو ملك الآلهة في الأساطير اليونانية القديمة. لا أعرف ما إذا كانت هذه مصادفة أم لا ، ولكن تم إطلاق Redmi K40 Gaming Plus بالفعل بالاسم الرمزي "Ares" ، إله الحرب في الأساطير اليونانية القديمة وأحد أقوى رموز الآلهة الاثني عشر.

إذا توقعنا من الاسم الرمزي ، فإن جهاز Xiaomi الجديد ، الذي يحمل الاسم الرمزي Odin ، يتم وضعه في مكان مرتفع للغاية. تم الكشف سابقًا عن أن Xiaomi MIX 4 ستستخدم تقنية الكاميرا تحت الشاشة لتحقيق شاشة كاملة حقيقية ، ولكن نظرًا للقيود التقنية ، لا توجد دقة عالية ، ولكن استخدام حل TCL Huaxing تحت الشاشة بدقة 1080 بكسل.

التكوين الأساسي ، قد يكون الجهاز مزودًا بمعالج Snapdragon 888 أو 888 Plus ، وشحن سلكي 120 واط على الأقل + شحن لاسلكي 70 واط ، ودعم تقنية نقل النطاق العريض UWB.

وبحسب الأخبار السابقة ، من المتوقع أن يتم إطلاق الآلة في الربع الثالث من العام الجاري. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للمصادر ، قد يكون تاريخ إصدار ZTE Axon 30 تحت الشاشة هو 22 يوليو. تخطط OPPO و Vivo و Samsung لإطلاق هاتف جديد قابل للطي في الربع الثالث من هذا العام ، قد ترغب في ذلك. انتظر وشاهده.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة