34103766708546492
News
أخبار تقنية

Windows 11 ، تجربة المستخدم ، تفاصيل ترقية مجانية متسربة

الخط

Windows 11 ، تجربة المستخدم ، تفاصيل ترقية مجانية متسربة

Windows 11 ، تجربة المستخدم ، تفاصيل ترقية مجانية متسربة


خلفية نظام Windows 11 ، تجربة المستخدم ، ترقية مجانية


على الرغم من أن Microsoft قالت أن هذا هو آخر نظام Win عندما تم إصدار Windows 10 ، إلا أن مؤتمر 24 يونيو ، ستطلق Microsoft أيضًا جيلًا جديدًا من نظام Win - والذي كان النظام الجديد هو Windows 11. اليوم ، يكشف عدد كبير من التسريبات عن نظام Windows 11 ورق الجدران ، والترقية المجانية ، وحتى فيديو التجربة العملية الكاملة. دعونا أولاً نلقي نظرة على خلفية نظام Windows 11 ويمكنك هنا تنزيلها بدقة كاملة.

وفقًا لـ XDA ، دعم Windows 11 مفتاح سر المنتج لنظامي التشغيل Windows 7 و Windows 8.1 ، يحتاج مستخدمو Windows 8 إلى الترقية إلى Win8.1 بعد الدعم. تشير هذه الخطوة أيضًا إلى أن Windows 11 يجب أن يكون هو نفس الإستراتيجية كما كان من قبل ، مما يسمح لمستخدمي الأنظمة المذكورة أعلاه بالترقية مجانًا.

بالطبع ، من الطبيعي أن يكون لدى Microsoft هذا القرار ، فهم يريدون أيضًا المزيد والمزيد من المستخدمين لتحديث نظامهم الجديد ، مما يضمن تقدم النظام بشكل صحيح.

تدريب عملي على Windows 11


في وقت سابق من اليوم ، ظهرت صورة ISO لـ Windows 11 Build 21996.1 Dev Edition عبر الإنترنت مع تثبيت Windows 11 build 21996.1 داخل جهاز افتراضي ، وقد تسربت بعض المعلومات حول النظام الجديد مبكرًا. إليك فيديو التجربة العملية لـ Windowscentral لـ Windows 11.

من المفترض أن يكون هذا الإصدار إصدارًا مبكرًا من Windows 11 ، وتجربة التثبيت ممتعة ، مع المزيد من الألوان الفاتحة وإدخال لغة تصميم جديدة تخفف من الصور المرئية كثيرًا ، بدلاً من الأزرق الداكن والأسود القاسي الذي اعتدنا عليه في Windows 8 و 10.

من المعلومات المسربة ، تم تغيير واجهة Windows 11 كثيرًا ، وتم تصميم النوافذ بزوايا دائرية ، وقائمة البداية لا تحتوي على مربعات ديناميكية ، وشريط المهام في المنتصف ، ليس مثل نظام Windows التقليدي ، ولكن نفس الشيء مثل Windows 10x.

بشكل عام ، التغييرات الرئيسية المعروفة لنظام التشغيل Windows 11 هي واجهة المستخدم ، ويحتوي نظام Windows التقليدي على الكثير من الاختلافات ، وهي عبارة عن خليط من المشاعر ، لكن الميزات الأساسية وتحسين الأداء لا يمثلان الكثير من المعلومات.

إليك الجديد في Windows 11


شريط المهام


تبدو واجهة مستخدم Windows 11 الجديدة وقائمة البدء مشابهة جدًا لتلك الموجودة في Windows 10x ، والتي تخلصت منها Microsoft وبعض واجهاتها ، وتم نقل الميزات إلى Windows 11.

بصريًا ، يكون التغيير الأكبر في شريط المهام ، حيث وضعت Microsoft أيقونات التطبيق في وسط شريط المهام ، ونظف منطقة الدرج ، واعتمدت زر وقائمة جديدين.

قائمة البدأ


قائمة Start (ابدأ) الجديدة في Windows 11 هي نسخة مبسطة من تلك الموجودة في Windows 10 ، بدون بلاطات ديناميكية ، وتطبيقات مثبتة ، وملفات حديثة ، وميزة إغلاق أو إعادة تشغيل سريعة وهي في الواقع أبسط بكثير مما كانت عليه في Windows 10. ومع ذلك ، فإن مطوري XDA وجد أيضًا طريقة لإعادة قائمة بدء الجيل السابق من خلال:

(HKEY_CURRENT_USER \ Software \ Microsoft \ Windows \ CurrentVersion \ Explorer \ Advanced \ Start_ShowClassicMode DWORD = 0x1 لتمكين البدء الكلاسيكي).

إذا لم يرغب المستخدمون في توسيط رموز التطبيق وقائمة البدء ، فهناك خيار لنقلها جميعًا مرة أخرى إلى اليسار. إلى جانب الوضع الداكن المتوفر بشكل متساوٍ ، يبدأ Windows 11 في الظهور كإصدار أكثر مصقولًا من Windows 10 ، بدلاً من الظهور كإصدار جديد تمامًا.

تصميم الزوايا الدائرية

تستخدم Microsoft أيضًا الزوايا الدائرية بشكل مكثف عبر Windows 11. ويمكن رؤية ذلك في قائمة السياق والتطبيقات ومستكشف الملفات. تحتوي قائمة ابدأ نفسها أيضًا على زوايا مستديرة. نظرًا لأن هذا لا يزال إصدارًا مبكرًا مسربًا من Windows 11 ، لم تكتمل جميع التصميمات.

أدوات القطع

يوجد رمز جديد في شريط مهام Windows 11 يسمى Widgets. هناك شائعات بأن Microsoft تعيد Windows Widgets ، ويبدو أن إصدار Windows 11 المبكر هذا يتضمن عناصر واجهة مستخدم.
نظرًا لأن هذا إصدار مبكر جدًا من Windows 11 ، لم يتم تحميل هذه الأدوات المصغّرة بالكامل في نظام التشغيل ، فهي مصممة لتنزلق للخارج وتوفر وصولاً سريعًا إلى الأخبار والطقس ومحتويات الويب الأخرى.

نافذة تطبيق التخطيط السريع


يتضمن Windows 11 أيضًا ميزة نافذة تطبيق Quick Layout الجديدة ، والتي يمكن تنفيذها باستخدام زر التكبير الموجود في جميع التطبيقات ، مما يسمح للمستخدمين بوضع النوافذ بسرعة على اليسار أو اليمين أو في الزوايا الأربع ، أو ترتيبها في أقسام في سطح المكتب.

متجر ويندوز

لسوء الحظ ، لا يبدو أن هناك تحديثًا رئيسيًا لمتجر Windows حتى الآن. نظرًا لأن هذه نسخة مبكرة تم تسريبها ، فمن المحتمل أنه لم يتم توفيرها بعد. واجهة Windows Store هي نفسها الموجودة حاليًا في Windows 10 ، مما يسمح بالوصول إلى جميع التطبيقات نفسها المتوفرة حاليًا.

في الأشهر الأخيرة ، ورد أن Microsoft تعمل على متجر تطبيقات جديد لنظام التشغيل Windows سيكون له تغييرات كبيرة. وعد الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Satya Nadella بـ "فتح فرص اقتصادية أكبر للمطورين والمبدعين" باستخدام Windows ، ومن المرجح أن يأتي هذا في شكل متجر جديد.

يقال إن Microsoft تقوم بإصلاح متجر تطبيقات Windows الخاص بها للسماح للمطورين بإرسال أي تطبيق من تطبيقات Windows ، بما في ذلك المتصفحات مثل Chrome أو Firefox. قد تفكر Microsoft أيضًا في السماح لمنصة تجارية تابعة لجهة خارجية في التطبيقات التي من شأنها أن تسمح للمطورين بتجاوز القطع الذي تحصل عليه Microsoft عادةً من نظام الشراء داخل التطبيق.

مدير الملفات

التغييرات التي تم إجراؤها على File Manager المضمنة في Windows 11 ليست ضخمة ، مع دعم اللمس المحسن ، وأيقونات نوع الملف الافتراضية التي تمت ترقيتها ، والزوايا الدائرية على النافذة وأزرار التنقل. ومع ذلك ، فإن علامة تبويب الخصائص في File Explorer لا تدعم الوضع المظلم.

الجوانب الأخرى

قامت Microsoft أيضًا بتضمين تجربة إعداد أولية جديدة في نظام التشغيل Windows 11 ، مثل Windows 10x ، والتي تمشي مستخدمي الأجهزة الجدد أو أولئك الذين يقومون بالترقية إلى Windows 11 من خلال سلسلة من الخطوات لتهيئة Windows. تتضمن التجربة الجديدة أيضًا صوتًا جديدًا لبدء تشغيل Windows 11 والذي سيشمل التجربة الجديدة أيضًا صوت بدء تشغيل Windows 11 جديدًا يتم تشغيله عند كل عملية تمهيد.

تعمل Microsoft أيضًا على تحسين تجربة Xbox في نظام التشغيل Windows 11. تم دمج تطبيق Xbox الجديد الآن في نظام التشغيل Windows 11 ، مما يوفر وصولاً سريعًا إلى ألعاب Xbox Game Pass والجزء الاجتماعي من شبكة Xbox ومتجر Xbox. في هذه النسخة المبكرة المسربة ، يظل كل من Xbox Game Bar و Windows Game Mode كما هو الحال مع Windows 10.

ألمحت Microsoft إلى أنها جاهزة لإطلاق Windows 11 ، وسوف تعقد شركة البرمجيات العملاقة حدثًا خاصًا لنظام التشغيل Windows في 24 يونيو للكشف عن الجيل التالي من نظام التشغيل الخاص بها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة