34103766708546492
News
أخبار تقنية

تقدم Vivo بطلب للحصول على علامات NEX FOLD و NEX SLIDE و NEX ROLL التجارية

الخط

 تقدم Vivo بطلب للحصول على علامات NEX FOLD و NEX SLIDE و NEX ROLL التجارية

تقدم Vivo بطلب للحصول على علامات NEX FOLD و NEX SLIDE و NEX ROLL التجارية



Vivo NEX FOLD و NEX SLIDE و NEX ROLL

مع استمرار تحسين تقنية العرض القابل للطي ، ظهرت أيضًا مفاهيم الهاتف ذات الشاشة القابلة للطي واحدة تلو الأخرى. بالإضافة إلى العلامات التجارية القليلة التي أطلقت نماذج منتجة بكميات كبيرة ، هناك المزيد والمزيد من الشركات المصنعة التي بدأت أيضًا في اتخاذ القرار.

مع Huawei ، حصلت Samsung على نتائج جيدة في سوق الهواتف ذات الشاشة القابلة للطي ، كما بدأ عمالقة الهواتف المحمولة الكبرى في الانضمام إلى المسار السفلي. سينمو سوق الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي أكثر من مرتين في عام 2021 مقارنة بعام 2020 وسيحقق نموًا كبيرًا بحلول عام 2022.

ستدخل العلامات التجارية الصينية بقيادة Xiaomi و OPPO و Vivo السوق في المستقبل ، وسوف تستهل هواتف العرض القابلة للطي موجة جديدة من الازدهار. وفقًا لتقرير من ItHome ، يُظهر تطبيق Enterprise Search أن شركة Vivo Mobile Communications Co.، Ltd. قد تقدمت مؤخرًا بطلب للحصول على العلامات التجارية "NEX FOLD" و "NEX SLIDE" و "NEX ROLL" ، التصنيف الدولي لـ 9 فئات علمية. الأدوات ، والوضع الحالي "قيد التسجيل".

بالإضافة إلى ذلك ، تقدمت iQOO التجارية لشركة Vivo أيضًا بطلب للحصول على العلامة التجارية "IQOO FOLD" و "IQOO SLIDE" و "IQOO ROLL" من التسمية ، على التوالي ، والتي تتوافق مع الهواتف القابلة للطي والمنزلقة والقابلة للدحرجة.

كخط إنتاج متطور من Vivo ، يجلب Vivo NEX الشاشة الكاملة إلى سوق الهواتف المحمولة لأول مرة ، ويفتح فصلاً جديدًا في عصر ملء الشاشة. بعد Vivo NEX ، تابعت العديد من العلامات التجارية الهواتف ذات الشاشة الكاملة. كقائد للكاميرا الأمامية المنبثقة بملء الشاشة ، أصبح Vivo NEX مشهورًا في معركة واحدة. الآن Vivo على وشك الدخول في سوق الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي ، والتي سميت باسم سلسلة NEX ، وسيكون أداءها أيضًا يستحق التطلع إليه.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة