34103766708546492
News
أخبار تقنية

الإعلان عن ذاكرة Samsung uMCP LPDDR5 و UFS 3.1 NAND Storage متعدد الشرائح

الخط

الإعلان عن ذاكرة Samsung uMCP LPDDR5 و UFS 3.1 NAND Storage متعدد الشرائح


الإعلان عن ذاكرة Samsung uMCP LPDDR5 و UFS 3.1 NAND Storage متعدد الشرائح

Samsung uMCP LPDDR5 و UFS 3.1 NAND

أعلنت شركة Samsung Electronics مؤخرًا للعالم أن الشركة بدأت الإنتاج الضخم لأحدث حلول ذاكرة الهاتف الذكي - ذاكرة Samsung uMCP LPDDR5 ووسائط التخزين UFS 3.1 NAND ، والتي تستهدف الهواتف المتوسطة إلى المتطورة. تقول شركة Samsung إن الهدف من هذا الحل الجديد هو تقديم أداء على مستوى رائد لمزيد من مستخدمي الهواتف الذكية.

أحدث حل لذاكرة الهاتف الذكي من سامسونج ، الحزمة متعددة الرقاقات المستندة إلى LPDDR5 UFS (uMCP) ستكون الأولى في الصناعة وستبدأ الإنتاج والتوزيع على نطاق واسع في هاتف ذكي متوسط ​​إلى متطور هذا الشهر.

يجمع UMCP من سامسونج بين ميزات ذاكرة LPDDR5 وفلاش UFS 3.1 NAND لتقديم أعلى أداء وسعة وكفاءة في الصناعة. تدعي Samsung أن uMCP الخاص بها يحسن أداء DRAM بنسبة تقارب 50 بالمائة (17 جيجا بايت / ثانية إلى 25 جيجا بايت / ثانية) ويضاعف أداء فلاش NAND (1.5 جيجا بايت / ثانية إلى 3 جيجا بايت / ثانية) ، وهو تحسن كبير مقارنة بنظام UFS السابق المستند إلى LPDDR4X 2.2 حل.

تعمل uMCP الجديدة أيضًا على زيادة استخدام مساحة الهاتف إلى الحد الأقصى من خلال دمج ذاكرة DRAM و NAND في شريحة مضغوطة بحجم 11.5 مم × 13 مم فقط ، مما يترك مساحة أكبر للوظائف الأخرى.

يُقال إن Samsung uMCP قابل للتخصيص بسعات DRAM من 6 جيجابايت إلى 12 جيجابايت وخيارات تخزين من 128 جيجابايت إلى 512 جيجابايت. أكملت سامسونج اختبار توافق LPDDR5 uMCP مع العديد من الشركات المصنعة للهواتف ، وتتوقع أن تدخل أجهزتها المجهزة بـ uMCP السوق الرئيسية بدءًا من هذا الشهر.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة