34103766708546492
News
أخبار تقنية

تم دمج OnePlus و OPPO رسميًا

الخط

 تم دمج OnePlus و OPPO رسميًا

تم دمج OnePlus و OPPO رسميًا


OnePlus و OPPO متكاملان

هاتف OnePlus الخلوي من سلسلة OnePlus 9 لهذا العام ، تم تغيير الإصدار المحلي من نظام التشغيل Hydrogen OS الأصلي إلى نفس ColorOS و OPPO ، مما جعل العديد من المستخدمين الذين اعتادوا أن يكون OnePlus هاتفًا خلويًا سعداء لفترة طويلة ، ولكن أيضًا دع المستخدمين الذين يحبون لهجة فريدة من الهيدروجين OS لديها القليل من خيبة الأمل.

لكن استبدال النظام هو مجرد البداية. هذا المساء ، ظهرت أخبار ثقيلة على الإنترنت مفادها أن فرق OnePlus و OPPO قد تم دمجها رسميًا اعتبارًا من اليوم ، ومن الآن فصاعدًا ، ستصبح OnePlus واحدة من العلامات التجارية الفرعية التي تعمل بشكل مستقل تحت OPPO.

هناك أيضًا بريد إلكتروني من Liu Zuohu ، الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus ، لجميع موظفي OnePlus ، والذي يقرأ (مترجم) على النحو التالي:

بعد عودة Liu Zuohu إلى OPPO في مايو من العام الماضي كرئيس تنفيذي للمنتجات ، وتوحيد خطوط إنتاج OnePlus و OPPO ، للتركيز على جولة جديدة من الفرص في العصر وتعزيز النمو الصحي والأطول أجلاً لـ OnePlus ، قررنا بالكامل دمج فريق OnePlus وفريق OPPO بموجب توصية إجماعية لفريق الإدارة الأساسي لـ OnePlus و OPPO ؛ ستصبح OnePlus علامة تجارية تعمل بشكل مستقل تحت OPPO وستستمر في تقديم منتجات تقنية عالية الجودة للمستخدمين العالميين بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في عدم الاستقرار مقابل أقل.

تأسست تقنية OnePlus في عام 2013 ، وكان رئيسها التنفيذي Liu Zuohu في الأصل في OPPO كمدير تنفيذي كبير ، ثم عمل مستقل ، بعد عودة النظام والأجهزة والعمليات أيضًا إلى OPPO هي في الواقع مسألة وقت ، لذلك فهي تساعد أيضًا تطوير المنتج ، لذلك ، OPPO و OnePlus و Realme ثلاث علامات تجارية بالكامل تحت علامة واحدة.

مع المنافسة الشرسة المتزايدة في سوق الهواتف الذكية المحلية ، يفتح نظام OnePlus موارد العلامات التجارية للهواتف المحمولة الخاصة به لتشكيل تآزر للتعامل مع المنافسة الخارجية ، والتي ستكون شعار OnePlus و OPPO.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة