34103766708546492
News
أخبار تقنية

iPhone SE 3 يعمل مع Apple A14 Bionic 5G

الخط

 iPhone SE 3 يعمل مع Apple A14 Bionic بقدرة 5G

 iPhone SE 3 يعمل مع Apple A14 Bionic بقدرة 5G



iPhone SE 3

إن مبيعات iPhone 12 mini ليست قوية بما يكفي لتؤدي إلى التوقف عن العمل ، وقد أثبتت تقريبًا أن الشاشة الرئيسية الصغيرة هي عرض خاطئ ، حتى لو كانت جاذبية العلامة التجارية قوية مثل Apple.

لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد سوق لمنتجات الشاشات الصغيرة الرخيصة نسبيًا ، مثل مبيعات iPhone SE التي لا تزال موجودة. يمنح هذا أيضًا Apple إمكانية إطلاق الجيل التالي من iPhone SE ، والذي سيظل ملتزمًا بتصميم الشاشة الصغيرة.

كان المحلل السابق Ming-Chi Kuo قد كشف أنه من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار iPhone SE 3 الجديد في النصف الأول من عام 2022 ، وأكبر ميزة لها هي أنه مزود بمعالج A14 ، مع مزيد من التحسينات في الأداء.

بالنسبة للشكل ، يعتقد Ming-Chi Kuo أن iPhone SE الجديد سيكون أكثر تشابهًا مع iPhone SE الحالي ، أي أنه قد لا يزال يعتمد على شكل iPhone 8 ، مع الاحتفاظ بزر الصفحة الرئيسية والتعرف على بصمات الأصابع ، وما إلى ذلك وهلم جرا.

بالإضافة إلى ذلك ، سيدعم iPhone SE الجديد أيضًا شبكات 5G ، وسيكون سعره أرخص من iPhone 12 mini الحالي ، مما يجعله أرخص هاتف 5G من Apple.

كمرجع ، يبلغ سعر iPhone 12 mini حاليًا من 69،990 روبية هندية في الهند ، بينما يبلغ سعر iPhone SE 32،999 روبية هندية ، ومن المرجح أن يكون سعر البدء النهائي لجهاز iPhone SE الجديد بين الاثنين ، بعد كل شيء ، بعد زيادة الدعم لشبكات 5G ، لا بد أن ترتفع التكلفة ، وفقًا لممارسات شركة Apple ، فإن زيادة الأسعار ستكون حتمية.

الجدير بالذكر أن آبل أيضًا قد أعدت هاتف iPhone SE Plus بشاشة كبيرة ، والتي قد تكون مشابهة في مظهرها لهاتف iPhone XR ، لكنها تدعم التعرف على بصمات الأصابع ، و iPad الذي يدمج التعرف على بصمات الأصابع على زر الطاقة. ومع ذلك ، فقد ترددت شائعات عن هذا الجهاز لمدة عامين ، ولكن لا يوجد حتى الآن تعرض محدد لوقت الإطلاق ، وربما مات بالفعل في الماء.

في السابق ، كانت هناك أخبار تفيد بأن Apple أطلقت iPhone 13 mini ، وسيتم التخلي تمامًا عن الطرز ذات الصلة لاحقًا ، لكن لا يجب أن تشعر مجموعة الشاشة الصغيرة بالسوء ، ففي النهاية ، لا تزال سلسلة iPhone SE موجودة.

تقول بعض مصادر سلسلة الصناعة أن شركة آبل تعد iPhone SE3 جديدًا ، حيث أن موعد إطلاقه يعتمد على الظروف المحددة ، بعد كل شيء ، النقص العالمي الحالي في النوى ، بينما يتراكب أيضًا على احتياجات إنتاج iPhone 13.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة