34103766708546492
News
أخبار تقنية

يصل حجم وحدة كاميرا iPhone 13 Pro Max إلى أكثر من نصف عرض الجسم

الخط

 يصل حجم وحدة كاميرا iPhone 13 Pro Max إلى أكثر من نصف عرض الجسم

يصل حجم وحدة كاميرا iPhone 13 Pro Max إلى أكثر من نصف عرض الجسم

حجم وحدة كاميرا iPhone 13 Pro Max

بعد تنبؤات الأخبار السابقة ، سيصل iPhone 13 من Apple هذا العام في سبتمبر كما هو مقرر ، كما أن الإنتاج الضخم على قدم وساق. على الرغم من أنه لا يزال هناك بضعة أشهر قبل إطلاق سلسلة iPhone 13 ، إلا أن الأخبار الأخيرة حول الجهاز تتدفق ، ويمكن الآن تحديد التصميم العام للجهاز.

وفقًا لمحطة الدردشة الرقمية ، القريبة من سلسلة التوريد ، كشفت أن وحدة العدسة الخلفية لجهاز iPhone 13 Pro Max الجديد من Apple مرئية للعين المجردة لتكون أكبر من iPhone 12 Pro Max الحالي ، والذي يمكن أن يصل إلى نصف عرض الجسم من البيانات. ومن المتوقع أن تلتقط صورًا أكثر من الجيل السابق سيحدث تحسنًا كبيرًا نسبيًا.

وفقًا للتقارير السابقة ، ستقوم Apple بإجراء المزيد من الترقيات على كاميرا iPhone 13 / Pro مقارنة بالملحقات الأخرى لإطلاق هذا العام. تشير معلومات سلسلة التوريد السابقة إلى أنه سيتم ترقية الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية في سلسلة iPhone 13 إلى f / 1.8 وتتضمن وظيفة التركيز التلقائي.

بالإضافة إلى ذلك ، سيستخدم الجيل الجديد من العدسات ذات الزاوية فائقة الاتساع في iPhone أيضًا تقنية Sensor-Shift و OIS (التثبيت البصري) و AF (ضبط تلقائي للصورة) وستقدم العدسة الأمامية لـ iPhone أيضًا تقنية ضبط تلقائي للصورة بعد العام المقبل.

بالطبع ، بعد ترقية مواصفات الكاميرا ، سيكون هناك بالتأكيد تحسينات مقابلة في الوظائف ، على سبيل المثال ، قال أحد المرشدين السابقين أن سلسلة iPhone 13 ستضيف أيضًا وضع عمودي لتصوير الفيديو.

من مخطط حجم CAD الذي تم إصداره مسبقًا ، تظل المحيطات الثلاثة للجهاز كما هي ، بعرض 71.5 مم وسمك 7.53 مم ، مع قطر عدسة واحد يصل إلى 17 مم ، ومن المتوقع ألا يقل عرض وحدة العدسة الخلفية عن 35 مم ، لذلك يبدو أنه يصل إلى أكثر من نصف النطاق الترددي العريض للجسم.

لا تزال سلسلة iPhone 13 Pro تحتفظ بمكون الضوء المنظم Face ID المعقد في منطقة الانفجارات ، ولكن تم نقل موضع سماعة الأذن إلى الجزء العلوي من الشاشة ووضعه بالتوازي مع المكونات الأخرى ، مما سيوفر مساحة أكبر داخل الانفجارات مقارنةً بـ التصميم السابق ، وبالتالي تقليل مساحة منطقة الانفجارات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة