34103766708546492
News
أخبار تقنية

هاتف Infinix 160W

الخط

 هاتف Infinix 160W 

 هاتف Infinix 160W


هاتف انفينيكس السلكي 160 واط للشحن


تبيع Infinix ، وهي علامة تجارية للهواتف الذكية ، الهواتف في أوروبا وأجزاء من آسيا. على مدى السنوات القليلة الماضية ، حققت الشركة نجاحًا متزايدًا في الهند وأصدرت مؤخرًا هاتف Infinix Note 10 Pro.

تذكر أن رأس الشحن السريع Infinix 160W الذي تم الإبلاغ عنه منذ بعض الوقت بواسطة مطوري XDA عندما تردد أن الهاتف يحمل تقنية الشحن السريع هذه كانت من Infinix ، اليوم هذه الشائعات لم تكن صحيحة فحسب ، بل ظهرت أيضًا عروض هذا الهاتف.

وفقًا للتقرير ، سيتم تجهيز هذه الآلة الجديدة بتصميم شاشة شلال ذات ثقب واحد ، وانحناء شاشة لا يقل عن 80 درجة أعلاه ؛ وحدة عدسات المصفوفة الخلفية ، يوجد تصميم كبير + مجموعتان صغيرتان من ثلاث عدسات ، حيث يُشتبه في أن العدسة ذات الشكل المربع هي عدسة مقربة منظار ؛ بالإضافة إلى ذلك ، تخلص الجهاز أيضًا من مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ومنفذ USB من النوع C ومكبرات الصوت الاستريو.

ظهر الجهاز به كلمة "Now" بأحرف كبيرة على اللوحة الخلفية العامة ، والتي تبدو مثل الهاتف بجوار الشاحن في الصورة

أهم ما يميز الجهاز بالطبع هو تقنية الشحن السريع السلكي 160 وات التي يحملها ، ولكن لا يتم إعطاء سعة البطارية ذات الصلة ، إذا تم إطلاقها كما هي ، فإن طاقة الشحن لهذا الهاتف قد وصلت إلى واحدة من أكبرها في الهاتف الخلوي الصناعة في السوق اليوم.

أسرع سرعة شحن منتجة بكميات كبيرة في عالم الهاتف المحمول هي 120 واط ، والتي تم دعمها من قبل Black Shark 4 Pro و Xiaomi 10 Ultra و Nubia Red Magic 6 Pro و iQOO 7 وما إلى ذلك. يمكن شحن الأسرع بنسبة 100٪ في 15 دقيقة ، ومن المتوقع أن يتجاوز هذا 160W الجديد من Infinix جميع الموديلات المعروضة للبيع ويصبح ملك الشحن السريع الجديد.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة