34103766708546492
News
أخبار تقنية

تلقت شركة سلسلة التوريد خطة تصميم Huawei Mate 50

الخط

 تلقت شركة سلسلة التوريد خطة تصميم Huawei Mate 50

تلقت شركة سلسلة التوريد خطة تصميم Huawei Mate 50


خطة تصميم Huawei Mate 50


وفقًا لخط إنتاج الهواتف المحمولة من Huawei ، فإن النصف الأول من إصدار سلسلة P ، والنصف الثاني من إصدار سلسلة Mate ، والأخير ظهر لأول مرة مع أحدث شريحة من Kirin. ومع ذلك ، وبسبب قيود الحظر ، تواجه هواتف هواوي المحمولة حاليًا صعوبات كبيرة ، لا سيما الشريحة الراقية التي يصعب الاستمرار فيها.

في السابق ، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية ، لن تطلق Huawei هواتف رئيسية جديدة من سلسلة Mate هذا العام ، إذا كانت الأخبار صحيحة ، فستكون هذه هي المرة الأولى منذ إطلاق سلسلة Huawei Mate. اعتبارًا من الآن ، لم تصدر Huawei ردًا رسميًا على الأخبار المذكورة أعلاه.

لكن هذا لا يعني أن الشركة توقفت عن إطلاق آلات جديدة. في HarmonyOS السابق وإطلاق المشهد الكامل ، قال Yu Chengdong أنه يتم تحديث سلسلة P من Huawei كل ربيع كقاعدة عامة ، ولكن لأسباب معروفة ، تم تأخير سلسلة P50 ولم يتم تحديد تاريخ الإطلاق بعد.

بعد التقرير ، وفقًا للأخبار الواردة من Mydrivers ، ذكرت صحيفة China Securities Journal أن شركة سلسلة التوريد Huawei قالت إنها تلقت خطة تصميم Huawei Mate 50. "لم تقل Huawei أيضًا إلغاء الإصدار ، باستثناء الوقت الذي لم يتم فيه تحديد عرض الإنتاج الضخم."

كان من المفترض أن يتم إطلاق أحدث منتجات الشركة ، سلسلة P50 ، في مارس ، وكان من المفترض إطلاق سلسلة Mate50 في سبتمبر من هذا العام مع جيل جديد من رقائق هواوي. كلا المسلسلان مؤجلان ولم يتم إلغاؤهما.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة