34103766708546492
News
أخبار تقنية

رسميًا ، استخدم Honor Magic 3 تجربة Snapdragon 888 المحسّنة بالكامل ، والتي ستأتي في الربع الثالث

الخط

 رسميًا ، استخدم Honor Magic 3 تجربة Snapdragon 888 المحسّنة بالكامل ، والتي ستأتي في الربع الثالث

رسميًا ، استخدم Honor Magic 3 تجربة Snapdragon 888 المحسّنة بالكامل ، والتي ستأتي في الربع الثالث

يأتي Honor Magic 3 في الربع الثالث مع Snapdragon 888 (Pro)


في إطلاق سلسلة Honor 50 ، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Honor الطرفية Zhao Ming عن إطلاق سلسلة Honor 50 لأول مرة كوالكوم Snapdragon 778G. أكد Zhao Ming أنه باستخدام نفس منصة الأجهزة ، يمكن لـ Honor أن تمنح المستهلكين تجربة مختلفة ، وأداءً ممتازًا في اتصال 5G ، والتصوير ، والذكاء الاصطناعي.

قال Zhao Ming أن هاتف Honor المستقبلي سيوفر سلسلة Magic وسلسلة رقمية وسلسلة X وسلسلة Play بأربعة خطوط رئيسية. من بينها ، تمثل سلسلة Magic "التكنولوجيا المطلقة" وتحتل مكانة رائدة.

السلسلة الرقمية متوسطة المدى ، بينما يتم وضع السلسلة X وسلسلة Play في مستوى الدخول لعامة الناس. بالإضافة إلى ذلك ، قال أيضًا إن هواتف سلسلة Play المستقبلية ستستهدف على وجه التحديد السوق عبر الإنترنت.

تجدر الإشارة إلى أن Zhao Ming قام أيضًا بتجسيد برنامج Honor Magic 3 في حدث الإطلاق ، قائلاً: "يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة Snapdragon 888 المحسنة بالكامل أن يتطلعوا إلى Honor Magic 3" ، مما يعني أن Honor Magic 3 سيكون مزود بأقوى معالج رائد من كوالكوم.

قال Zhao Ming في مقابلة أنه يمكننا أن نفعل ما هو أفضل من المنافسة ، وأهم منتج للقيام بالسوق الراقية هو المستقبل Honor Magic 3. ذكرت سابقًا أن Magic 3 سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 888 Pro.

كشف Zhao Ming أن Honor ستصدر Magic 3 في الربع الثالث من هذا العام. وقال أيضًا ، "تحدد الأجهزة الحد الأدنى لتجربة الهاتف الخلوي ، والأهم من ذلك هو القدرة على إتقان الأجهزة ، ولدي ثقة في سلسلة Magic."

سيستخدم Honor Magic 3 بلا شك الشريحة الرائدة الرائدة في الصناعة ، ويمكن للمستهلكين رؤية أحدث تقنيات الاتصال ، والتي تمثل حل التصوير الأكثر تقدمًا في الصناعة ، وتصميمًا مبدعًا جديدًا ، وأداءًا شاملاً للذكاء الاصطناعي ، في إصدار Magic 3 ، سيحدد الإنجازات العظيمة لـ تكنولوجيا الهاتف الخليوي في ذلك الوقت.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة