34103766708546492
News
أخبار تقنية

هاتف Honor القابل للطي

الخط

هاتف Honor القابل للطي 

هاتف Honor القابل للطي 

هاتف بشاشة هونر قابلة للطي


سلسلة Honor 50 الجديدة ستصدر غدًا ، حول التكوين والمظهر المحدد لهذا الهاتف ، كما تم الكشف عن جوانب الهاتف تقريبًا من قبل المسؤول والقيل والقال ، واليوم ، هناك محتوى آخر عبر الإنترنت حول الرائد في Honor ، لكن هذا ليس محتوى سلسلة Honor 50 ، لكنها أول هاتف بشاشة قابلة للطي من Honor.

وفقًا لروس يونغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consulting ، فإن أول هاتف بشاشة قابلة للطي من Honor سيستخدم لوحات قابلة للطي مقدمة من BOE و Visionox ، بينما تقول المصادر أن الجهاز سيستخدم نفس الحل القابل للطي مثل Samsung Galaxy Z Fold 2.

حول هذا الهاتف ، كانت Honor منذ فترة طويلة تلميحات مختلفة ، فمن المتوقع أن تكون ضمن سلسلة Magic ، ولكن أيضًا سيتم تجهيزها بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 الرائد ، والأمر الأكثر أهمية هو أنه من المتوقع أيضًا أن يكون الأول.

منذ وقت ليس ببعيد ، كانت هناك أخبار أنه كان من المقرر إطلاقه في يونيو من هذا العام ، حيث تم تأجيل أول شاشة رئيسية قابلة للطي إلى النصف الثاني من هذا العام ، وسيتم تسمية الجهاز "Magic X" ، كما قال الرئيس التنفيذي لشركة Honor Zhao Ming أن ستكون سلسلة Magic هي الرائد الجديد الذي أعيد بناؤه ، وستعمل قوة المنتج بشكل أفضل من سلسلة P وسلسلة Mate من Huawei.

وفقًا للأخبار العاجلة لمحطة الدردشة الرقمية من المدونين المشهورين ، ستطلق شركة Honor أول هاتف رائد مستقل للعلامة التجارية - Honor Magic 3 ، وسيتم تجهيز الهاتف بشريحة Qualcomm Snapdragon 888 Pro ، والتي من المتوقع أن يتم إصدارها في شهر أغسطس من هذا العام.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة