34103766708546492
News
أخبار تقنية

يكشف التجسيد الرسمي لجهاز Samsung Galaxy Z Fold3 عن دعم S-Pen

الخط

 يكشف التجسيد الرسمي لجهاز Samsung Galaxy Z Fold3 عن دعم S-Pen 

يكشف التجسيد الرسمي لجهاز Samsung Galaxy Z Fold3 عن دعم S-Pen 

Samsung Galaxy Z Fold3 الرسمية تجسيد مع Z Flip3


جلب خبير العرض الشهير إيفان بلاس مؤخرًا العرض الرسمي لشاشة العرض القابلة للطي من الجيل التالي Galaxy Z Flod3 مع Galaxy Z Flip3.

يمكن رؤية الجيل التالي من Fold3 في طريقة الطي التي ستظل مطوية داخل التصميم ، وهو مخطط الفتح لفتح بصمة الإصبع الجانبية ولكنه يدعم أيضًا قلم S-Pen من سامسونج للتشغيل. تبدو عدسة الكاميرا الثلاثية العمودية الخلفية ، بدون وحدة عدسة كبيرة ، بسيطة للغاية.

من الصورة ، الجهاز مزود بقلم S-Pen مخصص لهاتف Galaxy Z Fold 3 مع ذكر كلمة "Fold Edition" على جانبه ، وإلا فإنه لا يختلف عن S-Pen من Samsung Galaxy S21 Ultra. ومع ذلك ، لا توجد فتحة ، لذا فإن S-Pen أكبر من S-Pen في Galaxy Note. في الوقت الحالي ، يظل تصميم الفتحة فريدًا بالنسبة لسلسلة الملاحظات.

العدسة الأمامية تحت الشاشة التي يهتم بها الجميع ، في هذا العرض ، ظهرت هذه الكاميرا الأمامية على هذا الهاتف على أنها مثقبة ومرئية. أشارت المصادر سابقًا إلى أن كاميرا Galaxy Z Fold3 تحت الشاشة مرئية على الشاشة. إذا كانت هذه هي كاميرا Samsung الموجودة أسفل الشاشة ومرئية بوضوح ، فلن تختلف عن الشاشة المثقوبة الحالية. هناك أيضًا احتمالات أن الصور ربما توضح فقط الموقع الدقيق للكاميرا الأمامية ، المخفية تحت الشاشة.

العدسة الأمامية تحت الشاشة هي محور تحديثات الهاتف الرئيسية في النصف الثاني من هذا العام ، ستقدم كبرى الشركات المصنعة حلول التصميم المقابلة ، عندما يمكن للآلة الحقيقية وكيف يمكن للعدسة الأمامية تحقيق استخدام غير متمايز للتجسيد ، اعتمادًا على قوة الشركة المصنعة.

في عرض آخر ، مقاعد Samsung Galaxy Z Flip3 بجوار Z Fold 3. يستخدم Z Flip3 لغة تصميم ثنائية اللون مع إطار معدني وسطى وظهر مغطى بالزجاج. يتميز بحل كاميرا خلفية مزدوجة وشاشة ثانوية أكبر بجوار الكاميرا الخلفية لإنتاجية أفضل.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة