34103766708546492
News
أخبار تقنية

Samsung Galaxy Z Fold 3

الخط

Samsung Galaxy Z Fold 3 


Samsung Galaxy Z Fold 3

Samsung Galaxy Z Fold 3 التكنولوجيا الأولى للصناعات البارزة


وبحسب المعلومات السابقة فإن النصف الثاني من هذا العام تحت شاشة موديلات الكاميرا سيضم العديد من المنتجات منها Xiaomi و Samsung و ZTE و Vivo ، والبرنامج ليس هو نفسه ، نهاية نفس المرحلة المنافسة لا أعرف من يمكن أن تبرز.

ولكن ما يربك كل مصنع ليس فقط معدل العائد ولكن أيضًا فعالية المنتج وقضايا أخرى. استخدم جهاز Axon 20 الذي أطلقته ZTE العام الماضي أول حل تجاري في العالم تحت الشاشة من Visionox ، والذي يتقدم عامًا واحدًا على الصناعة ولكنه يتمتع بتجربة كاميرا أمامية غير مرضية ودقة منخفضة.

في تقرير DSCC الأخير من قبل روس يونغ - المؤسس / المحلل الرئيسي لشبكة البحث و DSCC ، يجلب لمحات جديدة من Samsung Galaxy Z Fold 3 القادم ، والذي يقال إنه يقدم التكنولوجيا الأولى للصناعات بما في ذلك:

أول شاشة قابلة للطي بكاميرا أسفل اللوحة ؛

أول شاشة قابلة للطي تستبدل المستقطب الدائري بفلتر ألوان لتقليل السماكة وزيادة السطوع وتقليل الطاقة ؛

أول شاشة قابلة للطي مع UTG بها إدخال بالقلم.

بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل Z ​​Fold 3 على طبقة بوليمر مقوى بالكربون لزيادة القوة أسفل اللوحة. فيما يتعلق بتوافر الألوان ، يدعي روس يونغ أن اللون الأسود سيكون اللون الأكثر إنتاجًا لـ Z Flip 3 و Z Fold 3 ، بينما سيكون ثاني أكثر لون كريم لـ Flip 3 و Green لـ Fold 3.

علاوة على ذلك ، كشفت محطة الدردشة الرقمية مؤخرًا أن Samsung يبدو أنها أكملت تطوير حل كاميرا أمامية عالية الدقة تحت الشاشة ، لكنها لم تؤكد متى سيكون متاحًا على الشيء الحقيقي.

نحن نعلم أن PPI للشاشة الحالية (Pixel Per Inch) يبلغ حوالي 400 على FHD + ، ومعدل نقل الضوء PPI في هذا المستوى منخفض للغاية ، لذلك يؤثر بشكل خطير على تأثير الكاميرا تحت الشاشة. إذا تم خفض PPI وزيادة النفاذية ، فستكون هناك فجوة كبيرة بين PPI لمنطقة العرض (منطقة الكاميرا العلوية تحت الشاشة) و PPI للشاشة بأكملها ، مما ينتج عنه كتلة لونية في منطقة العرض و ظواهر أخرى.

لذلك ، في الدقة العالية لحل مشكلة نقل الضوء هو المفتاح لتحقيق كاميرا تحت الشاشة ، إذا تمكنت Samsung من حل هذا القصور ، فستكون الشاشة الكاملة الحقيقية على جدول الأعمال رسميًا. سيستخدم Samsung Galaxy Z Fold3 تقنية الكاميرا الموجودة تحت الشاشة ، عندما تقدم Samsung حلاً حقيقيًا بملء الشاشة ، ولكن لست متأكدًا من استخدام التقنية المذكورة أعلاه.

ستعقد سامسونج مؤتمرًا جديدًا عبر الإنترنت في أوائل شهر أغسطس (يُحدد في الثالث من أغسطس) لتقديم منتجين جديدين بشاشة قابلة للطي الهاتف Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 وسيتم إدراجهما رسميًا في نهاية الشهر نفسه.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة