34103766708546492
News
أخبار تقنية

بدء الإحماء الرسمي لـ Infinix Zero X 160W: شحن لاسلكي 50W هناك أيضًا

الخط

 بدء الإحماء الرسمي لـ Infinix Zero X 160W: شحن لاسلكي 50W هناك أيضًا

بدء الإحماء الرسمي لـ Infinix Zero X 160W: شحن لاسلكي 50W هناك أيضًا

60W إحماء رسمي لـ Infinix Zero X

منذ وقت ليس ببعيد ، نجح الكشف عن هاتف خلوي بشاحن 160 واط من Infinix ، لذا فقد نجحت الطاقة العالية أيضًا في الفوز بأول مواصفات الشحن السريع في العالم. قالت الأخبار أن الشاحن ينتمي إلى الرائد الجديد الذي لم تصدره بعد Infinix ، وهي علامة تجارية للهواتف المحمولة تركز على السوق الهندية.

وفقًا لآخر الأخبار من بعض المدونين ، سيتم إطلاق الرائد الرائد سريع الشحن قريبًا ، كأول هاتف سريع الشحن بقوة 160 وات في العالم ، كما تعمل الآلة مرة أخرى على تعزيز عملية شحن الهاتف الخلوي ، حسبما ذكرت المصادر أن وقت الشحن الخاص بها سيتم التحكم في الشحن من الصفر إلى الشحن الكامل في حوالي 10 دقائق.

في الآونة الأخيرة ، بدأت Infinix في تدفئة هذا الرائد من خلال حساب Twitter الرسمي (الهند / باكستان). وفقًا لمشاركات الإحماء والملصقات الرسمية المسربة ، ستُعرف الرائد الرائد للشحن السريع السلكي 160 واط باسم Infinix Zero X ، والذي يدعم أيضًا الشحن اللاسلكي بقوة 50 وات.

سلسلة Zero هي مجموعة هواتف Infinix المتميزة ومن العروض التي تم الكشف عنها حديثًا ، Infinix Zero X وهي خليفة Infinix Zero 8. العام الماضي ، قد يُطلق على الرائد أيضًا اسم Infinix Zero 10 حيث تم تخطي طراز الجيل التاسع.

بصريًا ، الهاتف لا يشبه أي جهاز صنعه Infinix حتى الآن. من حيث المظهر ، فهي تتميز بشاشة منحنية ذات حواف ضيقة للغاية في كل مكان. تحتوي الشاشة على فتحة صغيرة تتسع للكاميرا الأمامية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إخفاء ماسح بصمات الأصابع أسفل لوحة الشاشة مما يوحي بأن الشاشة هي مادة AMOLED.

في الخلف ، تم تضمين الكاميرات الثلاث في وحدة مستطيلة ، وقد طبعت Infinix أيضًا "NOW" بأحرف غامقة على العلبة ، تحمل شعار "المستقبل هو الآن". يشاع أن نظام الكاميرا يستخدم عدسة بزاوية عريضة بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية وعدسة منظار مع زووم بصري.

تاريخ إطلاق Infinix Zero X والسعر لم يتم الإعلان عنه بعد. وفقًا لوضع علامة Infinix التجارية ، من المتوقع أن يكون سعر الجهاز تنافسيًا للغاية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة