34103766708546492
News
أخبار تقنية

كيفية التراجع عن EMUI 11 إلى EMUI 10.1 [خطوة بخطوة]

الخط

 


كيفية التراجع عن EMUI 11 إلى EMUI 10.1 [خطوة بخطوة]


تم إطلاق EMUI 11 في مؤتمر مطوري Huawei 2020 ، وهو أحدث نظام برمجيات للأجهزة المحمولة من Huawei يوفر تحسينات وميزات وتغييرات جديدة على الإصدار السابق من EMUI.


وفقًا للمعلومات ، يوفر EMUI 11 ميزة جديدة ذكية دائمًا على الشاشة (AOD) ، وتحسين التعاون متعدد الشاشات ، وتحسين تعدد المهام متعدد النوافذ ، وتأثيرات الرسوم المتحركة الجديدة في الإعدادات السريعة وفي الشاشة الرئيسية ، وتأثيرات بصرية أفضل ، والكثير من الميزات. أكثر.


على الرغم من هذه المجموعة الجديدة من الميزات ، قد يشعر بعض المستخدمين بالغرابة بعد الترقية إلى EMUI 11. قد يشكو هؤلاء المستخدمون أيضًا من مشكلات مختلفة بما في ذلك مشكلات استنزاف البطارية والعرض وحتى واجهات المستخدم غير الملائمة.


في هذا الصدد ، يواصل عملاق التكنولوجيا الصيني العمل على حل أي مضايقات لمالكي الأجهزة الحاليين حيث أن الشركة تشق طريقها إلى HarmonyOS (Hongmeng OS).


في الوقت الحالي ، قدمنا ​​طريقة واضحة للتراجع عن التغييرات الجديدة التي تأتي مع EMUI 11 والعودة إلى EMUI 10.1. لهذا ، قمنا بإعداد دليل خطوة بخطوة ، سيساعد على التراجع من EMUI 11 إلى EMUI 10.1 دون أي مشكلة.


تحذير: هذه طريقة رسمية للرجوع إلى الإصدار السابق من EMUI / Magic UI ، نوصيك باتباع التعليمات بعناية. لن نكون مسؤولين عن أي مشكلات حدثت لجهازك أثناء أو بعد التراجع.


خطوات هامة :

  1. قم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك المهمة عبر بطاقة SD أو الكمبيوتر أو الشبكة السحابية قبل التراجع.
  2. تأكد من أن بطارية هاتفك متبقية بنسبة تزيد عن 50٪.
  3. استخدم اتصالاً مستقرًا لتنزيل حزمة البرامج.
  4. تأكد من أنك تستخدم ROM الرسمي. خلاف ذلك ، قد تفشل عملية التراجع وقد تحدث مشكلات غير معروفة.
  5. تأكد من عدم فتح قفل هاتفك أو عمل روت له.
  6. احتفظ بمساحة تخزين كافية في هاتفك الذكي.
  7. سيتم إعادة تشغيل النظام بعد التراجع. سيستغرق هذا حوالي 10 دقائق. (يعتمد التنزيل على سرعة الإنترنت لديك).


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة