34103766708546492
News
أخبار تقنية

تثبيت اندرويد 10 على هاتف سوني زد 2 | Install Android 10 on Sony Xperia Z2

الخط

 


أخيرًا ، Android 10 Q رسمي وكذلك رمز مصدر AOSP 10. يحصل Sony Xperia Z2 (sirius) الآن على الإصدار غير الرسمي من Lineage OS 17.1 الذي تم تطويره بواسطة NeoArian Recognized Developer على منتدى XDA. تم إطلاق الجهاز في فبراير 2014. خرج الهاتف من العلبة بنظام Android 4.4.2 Kitkat ثم الترقية لاحقًا إلى Android 6.0 Marshmallow. يمكنك الآن الاستمتاع بنظام Lineage OS 17.1 استنادًا إلى Android 10. رصيد كامل له وللفريق Lineage. يمكنك الآن تثبيت Lineage OS 17.1 على Sony Xperia Z2 .

ما هو إصدار Android 10؟

كشفت Google رسميًا عن أحدث إصدار من نظام التشغيل Android OS المسمى Android 10. التحديث قيد التشغيل بالفعل لأجهزة سلسلة Pixel. إنه يوفر الكثير من الميزات الجديدة لنظام الجهاز مثل واجهة مستخدم النظام ، والتنقل بالإيماءات الجديدة ، والخصوصية المحسنة والتحكم في الموقع. يوفر التحديث أيضًا أذونات تطبيقات محسّنة ، ودعم عرض قابل للطي ، وميزات أمان ، ووضع مظلم على مستوى النظام ، وما إلى ذلك.

يوفر Android 10 أيضًا فحصًا داخليًا للمكالمات ، وواجهة برمجة تطبيقات متعددة الكاميرات ، وردود ذكية في لوحة الإشعارات ، ودعم 5G ، وجودة مكالمات محسّنة ، وميزة فقاعية ، وتعليق مباشر ، والمزيد. بينما يعمل الإصدار الأخير أيضًا على تحسين عمر البطارية ، فإن وضع التركيز الذي يشبه وضع عدم الإزعاج ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Android 10 أيضًا بـ 65 رمزًا تعبيريًا جديدًا. كما يأتي مع دعم دفق الصوت المباشر لأجهزة المعينات السمعية.

Lineage OS 17.1: Android 10 Build

Lineage OS هو نظام تشغيل مفتوح المصدر ومجاني يعتمد على نظام Android الأساسي. إنه خليفة MOD المخصص ، CyanogenMod ، الذي أوقف تشغيله في ديسمبر 2016. ومع ذلك ، Cyanogen. احتفظت Inc بالحق في MOD المخصص وأعادت تسميتها باسم Lineage OS.

حسنًا ، سيعتمد LineageOS 17 على أحدث إصدار من Android 10 ويأتي مع جميع ميزات Android 10 وخيارات تخصيص Lineage التي تتيح للمستخدمين أن يكونوا أكثر تقدمًا. يمكنك الآن الاستمتاع بنظام Lineage OS 17.1 على هاتف سونى زد 2

ملاحظات هامة!

هذا ROM سيعمل فقط على هذا الجهاز ، لا تجرب هذا على أي جهاز آخر.
اتبع الخطوات بشكل صحيح وإلا فقد تقوم بتعطيل جهازك. نحن لسنا مسؤولين عن أي ضرر يلحق بهاتفك.
سيؤدي ذلك إلى محو جميع بياناتك ، لذلك ننصحك أولاً بأخذ نسخة احتياطية كاملة من هاتفك ثم المتابعة.
تأكد من أن هاتفك مشحون بنسبة 50-60٪ قبل البدء فى عمليه تثبيت الروم.

متطلبات!

يجب أن يكون لديك TWRP Recovery مثبتًا على جهازك. (تعلم هنا: كيفية التثبيت)

▼ قم بتنزيل الملفات

تعليمات التثبيت
1. قم أولاً بتنزيل وتثبيت استرداد مخصص على جهازك (يوصى باستخدام TWRP) ، إذا كنت قد قمت بالتثبيت بالفعل ، فتخط هذه الخطوة.



2. قم بتنزيل ملف ROM & Gapps .zip واحفظه على وحدة التخزين الداخلية أو بطاقة SD بجهازك.



3. الآن قم بتشغيل جهازك في وضع الاسترداد TWRP.



4. الآن في TWRP قم بإنشاء نسخة احتياطية لجهازك لجانب أكثر أمانًا. إذا حدث خطأ ما ، يمكنك استعادة ذاكرة القراءة فقط القديمة. 

5. الآن قم بإعادة ضبط المصنع لجهازك ، اذهب إلى المسح> المسح المتقدم> حدد ذاكرة التخزين المؤقت ، Dalvik Cache ، النظام ، والبيانات. ثم اسحب للمسح.



6. عد الآن إلى قائمة TWRP الرئيسية بالضغط على زر التنقل الأوسط.



7. الآن حدد تثبيت ، حدد موقع ملف ROM المضغوط واسحب لتأكيد Flash.



8. بعد اكتمال تثبيت الروم ، قم بتثبيت Gapps  بنفس الطريقة.



9. بعد اكتمال تثبيت Gapps ، حدد Wipe cache / dalvik من الجانب الأيسر السفلي للشاشة ، & Swipe to Wipe.



10. بعد اكتمال المسح ، انقر فوق نظام إعادة التشغيل.



هذا كل شيء الآن بعد أن نجحت في تثبيت أحدث إصدار من Android على جهازك ، سيستغرق التمهيد الأول بعض الوقت ، لذا من فضلك لا داعي للقلق!

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة