34103766708546492
News
أخبار تقنية

ويندوز 10 يبدأ الحصول على رقائق ويندوز 10x

الخط


بدأت Microsoft في تحديث نظام التشغيل Windows 10 القياسي لبعض المستخدمين ، مع استكماله بميزات Windows 10X التي تم تقديمها مؤخرًا لأجهزة الكمبيوتر القابلة للطي. وذكر هذا من قبل ويندوز سنترال.

للمشاركين في برنامج اختبار Windows Insider الخاص. يمكن للمستخدمين تقدير تصميم الأيقونة المحدّث لتطبيقات النظام: البريد والتقويم وموسيقى الأخدود وآلة حاسبة وساعة منبه ومسجل صوت. في المستقبل ، يجب أن تؤثر التغييرات على متجر Microsoft والكاميرا والبرامج الأخرى.

بالإضافة إلى هذه التطبيقات ، يجب على Microsoft تقديم مستكشف محدث. على الرغم من ذلك ، على الأرجح ، ستحتاج إلى إصدار جديد من Windows 10 ، حيث لا يتم تحديث Explorer من خلال متجر التطبيقات القياسي.

ربما سيقوم المطورون بتقديم المزيد من ميزات Windows 10X على سطح المكتب. على سبيل المثال ، قامت الشركة بالفعل باختبار قائمة "ابدأ" الجديدة ، لذا فقد تظهر بشكل جيد في البرامج الرسمية لنظام التشغيل Windows 10. في إصدار الجهاز اللوحي ، تخلصت Start من "التجانب" ذي العلامات التجارية وأصبحت أشبه بقائمة التطبيقات من الهواتف الذكية .
تم الإعلان عن Windows 10X في نوفمبر 2019. ولم تتحدث الشركة بشكل خاص عن ميزات النظام الجديد. نحن نعرف فقط أنه تم شحذها للعمل مع كمبيوتر محمول Surface Neo بشاشة إضافية بدلاً من لوحة مفاتيح فعلية. حتى الآن ، كان من الممكن تقييم عمل النظام الأساسي الجديد فقط بمساعدة محاكي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة