34103766708546492
News
أخبار تقنية

قامت Google بإزالة التطبيقات "الضارة" من جوجل بلاى

الخط
قامت الشركة بإزالة أكثر من 600 تطبيق من متجر التطبيقات التي تتداخل مع المستخدمين مع الإعلانات المزعجة.

تكافح Google بشدة للتأكد من أن مطوري التطبيقات لا يعرضون سوى إعلانات صادقة - والتي لا تمنع الأشخاص من استخدام هواتفهم الذكية ولا تحاول الحصول على نقرة بطريقة احتيالية.

تمت إزالة Clean Master من Google Play - التطبيق الأكثر شعبية لتنظيف هاتفك الذكي من "القمامة"
على سبيل المثال ، هناك تطبيقات تعرض الإعلانات عندما لا يتم عرضها. أو قد تظهر لافتة إعلانية في الوقت الذي يفتح فيه المستخدم الهاتف الذكي - فهذا إعلان ضار. بعد عدة انتهاكات لقواعد الإعلان ، أزالت Google أكثر من 600 تطبيق من هذا القبيل من متجر Google Play - كانت هذه برامج شائعة ، لأنها في المجموع تم تثبيتها أكثر من 4.5 مليار مرة.

تستخدم Google خوارزمية جديدة للكشف عن الإعلانات الضارة - يقوم النظام تلقائيًا بفحص التطبيقات والكشف عن إعلانات الشعارات السيئة ومراقبة الانتهاكات المتكررة. بعد ذلك ، يتم إرسال تحذير للمطور بأنه في حالة انتهاك آخر للقواعد ، يتم تهديده بالإزالة من Google Play وانقطاع الاتصال عن نظام تسييل الدخل.

واحدة من المخالفين الرئيسيين للقواعد هي مطور Cheetah Mobile من الصين. تمتلك الشركة العديد من تطبيقات تنظيف الهواتف الذكية الشهيرة ، ومكافحة الفيروسات ومحسن للبطارية - بعد التحقق ، تمت إزالتها جميعًا من Google Play.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة