34103766708546492
News
أخبار تقنية

مواصفات تشغيل لعبة فيفا 2020 FIFA

الخط

صدرت العديد من التسريبات القوية عن شركة EA  بخصوص الإصدار الجديد من لعية فيفا 20 , وعلى مايبدو بأن الإصدار الجديد من fifa 20 لن تختلف من حيث أسلوب اللعب عن الإصدار السابق fifa 2019

ولكن ستأتي فيفا 20 مع العديد من الميزات الجديدة كنمط الكرة خارج الملعب , كرة الشوارع وبمسمّى volta

والذي يُعد تطويراً لمبداً fifa street  والذي اعتدنى عليه في الإصدارات السابقة



ما هو موعد إصدار فيفا 20؟
ستتاح النسخة الكاملة من لعبة فيفا 20 في الأسواق يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 ميلادياً، الموافق 28 محرم 1441 هجرياً، لكن إذا قمت بطلب نسخة الأبطال أو آلتيميت Ultimate ستحظى باللعب قبل هذا التاريخ بثلاثة أيام، أي في 24 سبتمبر 2019 ميلادياً، 25 محرم 1441 هجرياً.

بدأت شركة ألكترونيك آرتس في الدعاية للعبتها الأكثر مبيعاً في العالم هذا العام مبكراً، وكانت البداية هذا العام بشكلٍ مختلف بتقديم وضع جديد سيتواجد في نسخة 2020 هو فولتا، ويمكنك متابعة الفيديو الدعائي الخاص به من هنا:

✅ المميزات الجديدة في لعبة فيفا 20 ⚽

1- الفولتا - Volta
يعتبر وضع فولتا الجديد هو المرادف المعاصر لوضع فيفا الشوارع "FIFA Street" الشهير، والذي لم يضف للعبة الأكثر شعبية في العالم منذ سنواتٍ بعيدة.

في هذا الوضع الجديد ستقام مباراة 3 لاعبين أمام 3أو 4 ضد 4 أو 5 ضد 5، وسيتمكن اللاعب من اختيار حجم الملعب والبيئة التي يحبها، حيث يمكنه اللعب في مكانٍ مفتوح دون جدران مثل شوارع أمستردام أو أسطح طوكيو، كذلك ستتمكن أيضاً من اختيار مظهر اللاعب وتغيير ملابسه وقصة شعره وإضافة الوشوم لجسده.

2- الطقس الديناميكي - Dynamic weather
ال المدرب يورجن كلوب قدر من السخرية بسبب إلقائه اللوم على الطقس في حالة تعثر ليفربول، لكن قد يكون المدرب الألماني على حق، فالظروف الجوية القاسية مثل الأمطار الغزيرة أو الثلوج وسرعة الرياح المرتفعة لها تأثير قوي ليس فقط على اللاعبين بل على اللعبة ككل، وما يعزز موقف المدرب الأربعيني شكوى تشيلسي من ملعب دينامو كييف الذي واجهه في دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

تتأخر لعبة فيفا بخطوات عن منافستها برو إيفوليوشن سوكر فيما يتعلق بالطقس، فاللعبة اليابانية من ضمن مزاياها إمكانية تغير الطقس وهو الشئ الغير متواجد في لعبة إلكترونيك آرتس.

3- يورو 2020 - Euro 2020
كانت من أهم مميزات فيفا 19 إضافة مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي إليها لأول مرة، ولم يقتصر ذلك على تواجدهما بطريقة منفردة، بل تم دمجهما في الأوضاع المختلفة للعبة مثل الكارير مود وآلتيميت وغيرهما.

على ما يبدو أن إلكترونيك آرتس لم تكتف بإنجاز الموسم الماضي، فمن المتوقع ن تشتري حقوق يورو 2020 وضمه لذات الأذنين في فيفا 20، وإذا حدث ذلك فإنها لن تكون المرة الأولى التي تتواجد فيها بطولة بحجم كأس أوروبا في اللعبة، فقد سبق أن تواجدت في نسخة 2012، كما أن كأس العالم 2018 تواجد في نسخة نفس العام من اللعبة الأكثر مبيعاً في العالم.

4- أساطير جدد - New Icons
من المتوقع أن نجد مجموعة من الأساطير في فيفا 20 لم تكن متواجدة في النسخ الماضية مثل فرانشيسكو توتي، زين الدين زيدان وأندريا بيرلو، لكن هناك لاعباً من شبه المؤكد أنه لن يتواجد هو دافيد بيكهام، وذلك لامتلاكه عقد مع شركة كونامي للتواجد في لعبة برو إيفوليوشن سوكر Pro Evolution Soccer.

5- الواقع الإفتراضي - Virtual Reality
ستكون الخطوة القادمة في تطور ألعاب الفيديو هي تكنولوجيا الواقع الإفتراضي، والتي أتاحتها شركة سوني في نسخة من جهازها الشهير بلاي ستيشن "PlayStation VR headsets"، ورغم تواجد العديد من الألعاب المتاحة للعب بتقنية الواقع الإفتراضي، لم تتمكن إلكترونيك آرتس أو كونامي من إدخال هذه التكنولوجيا في ألعاب كرة القدم الإفتراضية.

ستحدث الشركة الأمريكية نقلة نوعية إذا أتاحت تقنية الواقع الإفتراضي في فيفا 20، لكن لصعوبة الأمر علينا في 2019 لن يكون سيئاً إتاحة التقنية الجديدة ولو حتى على سبيل التجربة.

6- دوريات وأندية وملاعب متنوعة - More leagues, clubs & stadiums
من المتوقع أن تحصل لعبة فيفا 20 على تراخيص لدوريات ومسابقاتٍ جديدة، وهو ما يعني إمكانية تواجد أندية جيدة أكثر في اللعبة.

بالنسبة للملاعب، تواجد 102 ملعباً في فيفا 19 ومن المتوقع أن يزداد العدد في 2020 خاصةً إذا حصلت اللعبة على بطولة اليورو، فهناك 12 ملعباً متواجدون بها وبالتأكيد ستتاح في اللعبة.

سعر اللعبة :
"Standard Edition" الإصدار العام - 54.99 جنيه إسترليني
"Champions Edition" إصدار الأبطال - 69.99 جنيه إسترليني
"Ultimate Edition" إصدار آلتيميت - 89.99 جنيه إسترليني

متطلبات التشغيل :
أعلنت الشركة على موقعها الرسمي المتطلبات اللازمة لتشغيل اللعبة على أجهزة الحاسوب

المواصفات الأدنى لتشغيل اللعبة 

OS: Windows 7/8.1/10 – 64-Bit
CPU: AMD Phenom II X4 965, Intel Core i3-2100, or equivalent
Memory: 8GB
Graphics Card: AMD Radeon HD 7850 2GB, NVIDIA GTX 660 2GB, or equivalent
Hard Drive: At least 50 GB of free space
Online Connection Requirements: 512kbps minimum internet speed. Internet Connection required to install and play.

المواصفات المستحسنة لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر

OS: Windows 10 – 64-Bit
CPU: AMD Athlon X4 870K, Intel i3 6300T or equivalent
Memory: 8GB
Graphics Card: AMD Radeon R9 270X, NVIDIA GeForce GTX 670, or equivalent
Hard Drive: At least 50 GB of free space
Online Connection Requirements: Broadband connection recommended. Internet Connection required to install and play.


  • تاريخ الإصدار

من المُتوقع أن تتوفر لعبة فيفا 20 قريباً في تاريخ 27 سبتمبر من العام الجاري 2019 على play station 4 و xbox one   و pc  إصداران من اللعبة

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة