34103766708546492
News
أخبار تقنية

هاتف XIAOMI القابل للطي !

الخط
نشر Leaker Evan Blass (evleaks) مقطع فيديو يشبه هاتف Xiaomi قابل للطي. نشر Blass الفيديو أمس قائلاً إنه لا يمكن أن يشهد على صحة الجهاز ، ولكن إذا كان حقيقيًا ، فستكون هذه أول لمحة عن الهاتف القابل للطي من الشركة المصنعة الصينية.

يعرض الفيديو شخصًا يشغل ما يبدو وكأنه جهاز لوحي صغير في الوضع الأفقي. ينتقل المستخدم عبر درج التطبيق قبل النقر على خرائط Google للتكبير أو التصغير. ثم يحدث السحر.

يطوي الشخص الثلثين الأيمن والأيسر من الجهاز اللوحي إلى الخلف ، ليحول منتصف الجهاز إلى شيء يشبه هاتف ذكي منحني الشاشة. تتفاعل الواجهة مع هذا الإجراء كما قد يتوقع المرء - يتم إعادة تعيين كائنات مثل شريط البحث وشريط شريط الحالة لتناسب منطقة العرض الأصغر والمرئية.

على الرغم من أن XIAOMI لم تؤكد ذلك ، فمن المحتمل أن الشركة تعمل على هاتف قابل للطي. إنها واحدة من أكبر شركات تصنيع الهواتف على مستوى العالم ولن ترغب في التخلي عن سامسونج و Huawei في هذا الصدد ، حيث من المتوقع أيضًا أن تنضم LG وغيرها إلى هذا السوق.

قد يكون هذا الجهاز أحد نماذج XIAOMI. تبدو الواجهة وكأنها برنامج Xiaomi MIUI الحقيقي ، ويبدو الجهاز معقدًا جدًا بحيث لا يكون مزيفًا.

ومع ذلك ، يبدو أن إصدارًا أكثر سطوعًا من الفيديو لا يكشف عن مكونات أمامية ، مثل الكاميرا أو مستشعرات التقارب ، أو سماعة الأذن.  ولكن الاحتمال الأكثر احتمالا في هذه المرحلة هو أن هذا هو نموذج أولي.

موعد إطلاق الهاتف :
لا يزال تاريخ إطلاق جهاز Xiaomi القابل للطي غير معروف. على الرغم من أن الجهاز يبدو جاهز تمامًا . من المحتمل أن تكشف XIAOMI الجهاز في MWC 2019 القادم الذي من المقرر في 25-28 فبراير. ومن المتوقع أن تطرح سامسونج أول هاتف ذكي قابل للطي في الربع الأول من عام 2019 ، ومن المتوقع أن تكون شركة XIAOMI منافسًا مباشرًا لها فى هذا الحدث.

إذا كانت هذه هي الحالة ، فهذا يعني أننا قد لا نشاهد إصدارًا رسميًا من شياومي يشبه ذلك تمامًا ، لكننا قد نرى شيئًا كهذا - وربما في عام 2019.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة