34103766708546492
News
أخبار تقنية

سامسونج ستقوم بإطلاق ثلاث طرازات من Samsung Galaxy S10

الخط

بعد بضعة أيام ، ستطلق سامسونج هاتفها الجديد Samsung Galaxy S10 في هذا العام. بفضل تقريرًا جديدًا من ET News يؤكد هذا الأمر ويكشف أيضًا عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول إعداد الكاميرا.

يقول التقرير الجديد أن جهاز Samsung Galaxy S10 mini يمكن أن يكون جهاز بعرض شاشة 5.8 بوصة.
والطراز الاخر سيكون بشاشة 6.3 بوصة.

تخطط سامسونج بتزويد هاتفها بـ 3 كاميرات كبيرة في هاتفها المحمول المقبل جالاكسي Samsung S10 ، ويقال ان الكاميرا الجديدة القادمة ستتغلب على كاميرات Samsung Galaxy S9 و Samsung S9 Plus. حيث ستأتي مع فتحة عدسة متغيرة f / 1.4 إلى f / 2.4 ومن المرجع ان تكون أفضل كاميرا هاتف لسنة 2018 حتى الآن.

وفقًا لمستخدمي Twitter ، يأتي بن جاسكين (VenyaGaskin1@) هاتف Samsung Galaxy S القادم مزود بكاميرا بداخل الشاشة.

وهذه صورة متحركة (GIF) توضح الكاميرا مدمجة مع شاشة الهاتف :


لدى سامسونج بعض ترقيات الكاميرا الكبيرة في الخطة ، مع خطط لصنع  ثلاثة أنواع مختلفة من هاتف Samsung S10، والتي ترمز اليها بـ  Beyond 0 و Beyond 1 و Beyond 2.

أول هاتف Samsung Galaxy S10 سيكون له شاشة عرض بمقاس 5.8 بوصة. وسيحتوي النوع الآخر أيضًا على شاشة مقاس 5.8 بوصة ذات حواف منحنية مثل تلك التي تظهر على جهاز Samsung Galaxy S9 ، و النوع الثالث سيحتوي على شاشة كبيرة بحجم 6.2 بوصة ، تمامًا مثل جلاكسى +Samsung S9  ، مع ثلاث كاميرات في الظهر.

على حسب التسريبات: Samsung Galaxy S10 سيأتي مع ذاكرة الوصول العشوائي (رام) من نوع LPDDR5 ، وشبكة من نوع 5G

ومن المتوقّع أن يتميّز الطراز الاعلى من الهاتف بشاشة عرض أقلّ من حيث الحافة ، و مستشعر بصمة الإصبع ، وميزه فتح الهاتف بالوجه ثلاثي الأبعاد أيضًا.

ويقال إن الشركة ستبدأ بالفعل في إنتاج جالكسي Samsung S10 في أواخر عام 2018 - ومن المفترض أن يتم الكشف عنها في معرض CES 2019 ، والذي من المقرر أن يتم في لاس فيغاس في أوائل  يناير - اما عن موعد الأعلان عن الهاتف فمن المحتمل ان تكون في نهاية فبراير ، بعد شهر من اعلانها الرسمي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة