34103766708546492
News
أخبار تقنية

ستتراجع Google عن تطبيق YouTube لألعاب الفيديو في مارس 2019

الخط

ستتخلى Google عن تطبيق YouTube لألعاب الفيديو في مارس 2019
YouTube لألعاب الفيديو وهي خدمة مستقلة تربط المشاهدين بمحتوى مرتبط بألعاب الفيديو على YouTube.

ومع ذلك ، وبمجرد أن تم مناقشة هذه الخدمة مع الخدمة الشاملة والمتكاملة ، أعلنت Google بالإضافة إلى ذلك أنها ستتخلى عن تطبيق ألعاب YouTube المستقل في مارس عام 2019. ويمكن لشركة Google دمج خيارات ألعاب YouTube مع موقع YouTube الأساسي والتطبيق.

يُعد هذا تحفيزًا للأحداث ، مع الأخذ في الاعتبار أن بدايات تطبيق YouTube للألعاب تنبع من شعبية مقاطع فيديو الألعاب على موقع YouTube. وشهدت Google هذا الاتجاه (أيضًا بسبب ارتفاع مواقع بث الفيديو البديلة مثل Twitch) وأنشأت تطبيقًا خاصاً بالألعاب.

الآن ، وبعد زيداة شعبية هذه الخدمة المستقلة ، تعمل Google على نقل كل شيء إلى YouTube . إنها بالتأكيد خطوة مثيرة للاهتمام.

تشرح Google هذه الخطوة باعتبارها محاولة لجعل محتوى الألعاب متاحًا بشكل إضافي لأي زائر YouTube

وهذا أمر ذكي. مع الألعاب ، بشكل عام ، والحصول على المزيد والمزيد من المحببة بين جميع الفئات العمرية ، هناك العديد من اللاعبين "المعارضين" الذين لا يفكرون في تنزيل تطبيق YouTube للألعاب ولكنهم سيزورون موقع YouTube المعتاد على الويب للبحث عن ألعاب ذات صلة بالألعاب .

سيكون الرابط الجديد لمحتوى الالعاب في YouTube على هذا الرابط youtube.com/gaming. زور الموقع حاليًا لترى كيف يبدو.

تستطيع Google تقديم الدعم لمقاطع الفيديو المقترحة لدعم ما تود أن تراه وترغب في ذلك مع مقاطع فيديو YouTube العادية ، وبالتالي ستزداد رغبتك في مشاهدة اقتراحاتها بشكل أفضل.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة