34103766708546492
News
أخبار تقنية

يحتوي YouTube على عداد زمني للوقت الذى تقضية في مشاهدة مقاطع الفيديو

الخط

 قدمت Google مرة أخرى  خلال مؤتمر I / O ،أدوات للتحكم في الوقت الذي يقضيه المستخدمون في التطبيقات والخدمات. والآن قامت الشركة بتحديث إصدار الجوال من YouTube ، بإضافة هذه الأدوات إلى خدمة الفيديو.


كيف يفكر ويعرف :يحسب YouTube الآن مقدار الوقت الذي تقضيه في مشاهدة مقاطع الفيديو لهذا اليوم والأمس والأسبوع الماضي وفي المتوسط ​​لمدة يوم. ويتم اعتبار المشاهدات من جميع الأجهزة المتصلة بحساب واحد.


أيضًا ، يمكنك الآن تعيين تذكير عندما يحين الوقت للاسترخاء من YouTube. الوقت الذي ستنصح فيه الخدمة بأخذ قسط من الراحة ، يمكنك الاختيار بنفسك وقت الراحة المناسب لك.

بالنسبة إلى المستخدمين النشطين الذين يتلقون إشعارات من اليوتيوب، هناك أيضًا نوعان من الاختيارات المفيدة. أولاً ، يمكن لـ YouTube الآن جمع جميع الإشعارات لليوم وعرض القائمة بأكملها في وقت محدد: بعد العمل أو الفصول الدراسية ، في المساء أو في الصباح. قبل هذه الرسالة لن تأتي.


ثانيًا ، يمكنك اختيار "الساعة الهادئة" (افتراضيًا - من الساعة 22:00 إلى الساعة 8:00) ، حيث يتم أيضًا تعطيل إشعار الصوت والاهتزاز.
متى وأين ننظر
وظيفة جديدة يمكنك العثور عليها بالضغط على ايقونة ملفك الشخصى واختيار اداة وقت المشاهدة . لكن هذة الخاصية تعمل فقط على الاصدار المحمول

سيتم تحديث YouTube بالتدريج ، لذا لا تتعجل إذا لم تظهر هذة الخصائص بعد.

المصدر: YouTube


شاهد ايضاً :




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة